رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
محمود كهربا يدعم فلسطين عقب انتهاء مباراة سيمبا التنزاني
وجه محمود عبد المنعم، كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة دعم إلى فلسطين، عقب انتهاء مباراة سيمبا التنزاني، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب دار السلام، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.
وكتب محمود كهربا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انا يمكن اه صوتي ميكنش مسموع في العالم كله بس بحاول على قد ما اقدر اني انصر القضية الفلسطينية و ادعمها بكل شكل اقدر عليه من لم ينصر فلسطين اليوم بكلمة حق فليس بناصر، نحن دائما معك يا فلسطين، عاشت فلسطين حرة.
وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.




